التكلفه المناسبه لانشاء موقع على الانترنت

ما هى التكلفه المناسبه لانشاء موقع على الانترنت ؟

التكلفه المناسبه لانشاء موقع على الانترنت هو سؤال عام للغاية – فهو يفتقر إلى التفاصيل. إنه نفس الشيء كما لو كنت سأطلب منك كم يجب أن تكلف السيارة؟ اه … حسنا ، هل يمكن أن تكون أكثر تحديدا؟ ما نوع السيارة التي تريدها؟ – هل يجب أن يكون الغاز فعالاً؟ – ماذا كنت تستخدم ل؟ – ما هي ميزانيتك؟ يمكنك أن ترى بسرعة “كم تكلف سيارة؟” هو في الواقع سؤال معقد للغاية في النهاية. تمامًا مثل وضع ميزانية لسيارة ، تختلف تكلفة موقع الويب عن أشخاص مختلفين لأن الجميع يقدرون مفهوم “التكلفة” بطرق مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت أمًا في المنزل مع 4 أطفال تقل أعمارهم عن 10 سنوات. قد قيمة الوقت على المال. تفضل أن تدفع أكثر قليلاً لإنجاز الأمور بشكل صحيح وفي الوقت المحدد. للآخرين دون أطفال ، قد يعتقدون أنك تدفع مبالغ زائدة مقابل خدمات معينة. لكن بالنسبة لك ، إنها تستحق التكلفة. ببساطة ، تكلفة بناء موقع الويب الخاص بك تتلخص في 4 موارد:

1- الزمن

2-المعرفة التقنية (أو اهتمامك بتعلم الكود)

3-مهارات التصميم (أو استعدادك لتعلم التصميم)

4- المال

يمكنكم زياره منطقه العملاء لمعرفه الكثير عن عروض وخدمات شركتنا

ما هي الموارد التي تفتقدها؟

لقد سُئلت عن كم يكلف موقع الويب الكثير – أعتقد أنه يأتي مع وصف الوظيفة كمصمم موقع ويب في عملي السابق. أحد الأشياء التي لاحظتها مرارًا وتكرارًا هو مقدار تركيز الأشخاص بشكل محض على علامة الدولار – التي تفتقد إلى الصورة الأكبر. من بين الموارد الأربعة – المال هو في الواقع الأكثر مرونة.  إليك السبب:

1- لديك إما وقت أو ليس لديك

2- تهتم بالكود أو لا  تعرفه

3- تهتم بالتصميم أو لا تعرفه

هذا ليس هو الحال دائما عندما يتعلق الأمر بالمال. كل شخص لديه مستوى معين من المال. يتعلق الأمر بكيفية تحديد المكان الذي تنفق فيه بشكل أفضل.

التكلفه المناسبه لانشاء موقع إذا كان لديك موارد محدودة :

عندما يتعلق الأمر ببناء موقع الويب الخاص بك وإدارته وتشغيله ، فهناك 5 مراحل رئيسية تحتاج إلى التعامل معها: 1- إعداد موقع الويب (هذا قبل أن تحصل على التصميم أو إنشاء المحتوى)

2- تعرف على كيفية استخدام أداة إنشاء موقع الويب

3- تصميم التخطيط

4- انشاء محتوى

5- استكشاف الأخطاء وإصلاحها والصيانة المستمرة

لكل مرحلة من المراحل ، يجب عليك تحديد ما إذا كان لديك الوقت أو المهارات الفنية أو التصميم لإنجازها بنجاح.

وفى النهايه يتضح لنا ان قيمه التكلفه لا يمكن تحديدها برقم معين ولكن هى مساله نسبيه تختلف من شخص الى اخر ومن تصميم الى اخر .

لمعرفه عروض شركتنا فى مجال استضافه المواقع وتصميمها برجاء زياره عروض الاستضافه

وايضا يمكنكم زياره منطقه العملاء لمعرفه الكثير عن عروض وخدمات شركتنا

ولعروض ومعلومات اخرى برجاء زياره موقعنا ويب عربى