الاستضافه السحابيه

الاستضافه السحابيه – مستقبل استضافه المواقع

الاستضافه السحابيه :

الاستضافه السحابيه احد انواع الاستضافات المشهوره فى مجال استضافه المواقع حيث ان الاستضافه السحابيه هي نفسها استضافة VPS حيث يكون موقعك أيضًا على جهاز افتراضي. ومع ذلك ، بدلاً من خادم فعلي واحد ، يمثل موقعك جزءًا من شبكة كاملة من أجهزة الكمبيوتر التي يمكنه من خلالها سحب كل الطاقة التي يحتاجها ديناميكيًا. أصبح هذا النوع من الإعداد أكثر شيوعًا. لم تعد بعض الشركات تقوم حتى بالاتصال ب VPS لخدمتهم ، مثل Cloud أو Cloud VPS.

 

يمكنكم زياره منطقه العملاء لمعرفه الكثير عن عروض وخدمات شركتنا

 

مزايا الاستضافه السحابيه ( Cloud Hosting ) :

واحدة من أكبر مزايا استضافة السحابة هي قابلية التوسع. يمكن تغيير حجم VPS التقليدي ، ولكن إلى حد معين. إنه محدود بقدرة الأجهزة التي يعمل عليها. على خادم به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 32 جيجابايت ، لن يتمكن موقعك من الوصول إلى 64 جيجابايت إذا لزم الأمر. هذا ليس هو الحال بالنسبة للنظام القائم على السحابة. بدلاً من تقسيم جهاز كمبيوتر واحد إلى عدة أجهزة افتراضية ، فإنه يجمع العديد من أجهزة الكمبيوتر في خادم افتراضي قوي يمكنه توفير موارده عند الحاجة. بغض النظر عن ما يتطلبه موقعك ، فهذا هو مقدار ما يمكنه الحصول عليه. بالإضافة إلى ذلك ، تتم محاسبتك أيضًا على الموارد التي انتهى بها الأمر بالفعل. يمكن أن يكون هذا حلاً أفضل من دفع سعر ثابت لخادم مخصص لا تستخدم أبدًا السعة الكاملة له. هذا النوع من الإعداد مفيد أيضًا لأسباب أمنية ، وخاصة هجمات DDoS. 

سلبيات الاستضافه السحابيه ( Cloud Hosting ) : 

الجانب السلبي الرئيسي لاستضافة السحابة هو أن التكاليف لا يمكن التنبؤ بها دائمًا بالكامل. يعمل العديد من مزودي خدمات الاستضافة السحابية مع مزيج من الرسوم الثابتة ورسوم الدفع عند الاستخدام. في حال واجهتك طفرات مرورية ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة التكلفة إلى حد كبير. على الرغم من أن هذا عادةً ما يعني أيضًا أنك تربح بشكل أفضل وبالتالي يمكنك تحمل التكاليف ، إلا أنه شيء يجب تذكره.

 

لماذا نرغب فى الاستضافه السحابيه ( Cloud Hosting ) : 

تعد أنظمة السحابة رائعة إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على توسيع نطاق موقعك على الويب أكثر بكثير من الأنظمة التقليدية. في المستقبل ، من المحتمل أن تحل محل الخيارات المشتركة والمخصصة حيث تصبح التكنولوجيا أكثر تطوراً. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، لا تحدث فرقًا كبيرًا سواء كنت تبحث عن VPS أو الاستضافة السحابية. تقوم العديد من الشركات باستبدال نظامها العادي بنظام VPS السحابي على أي حال ببساطة بسبب الفوائد التي توفرها لهم أيضًا. لذلك ، حتى لو كنت تستخدم VPS البسيط ، فقد تستخدم الاستضافة السحابية دون معرفة.

 
 

لمعرفه عروض شركتنا فى مجال استضافه المواقع برجاء زياره عروض الاستضافه 

وايضا يمكنكم زياره منطقه العملاء لمعرفه الكثير عن عروض وخدمات شركتنا

ولعروض ومعلومات اخرى برجاء زياره موقعنا ويب عربى